الاقتصادي للأخبار

رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي اليونايتد شراء رابيو لدعم خط المنتصف هذا الموسم



الاقتصادي:

 

كشف تقرير إعلامي أن نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الفرنسي لنادي "جوفنتوس" الإيطالي أدريان رابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 17 مليون يورو وفق تقديرات إعلامية.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" فإن إدارة "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) توصلت إلى اتفاق نهائي بشأن الصفقة مع إدارة السيدة العجوز (لقب جوفنتوس)، وبدأت التفاوض حالياً مع وكيلة أعمال رابيو وهي والدته لإنهاء الشروط الشخصية في العقد بينهما.

وأوضح التقرير أن غياب اللاعب الفرنسي صاحب الـ27 عاماً عن مباريات اليوفي التمهيدية للموسم الجديد في جولة أميركا الشمالية مؤخراً، أظهر نية اللاعب والنادي الإيطالي بالانفصال، وأكدت الشكوك والتقارير الصادرة بإمكانية خروج رابيو من حسابات مدرب "جوفنتوس" ماسيميليانو أليجري نهائياً.

ودخل رابيو هذا الموسم العام الأخير له بقميص اليوفي حيث ينتهي عقده صيف 2023، لذا فإن الفريق الإيطالي يرغب في بيعه هذا الصيف، قبل أن يخسره مجاناً في نهاية الموسم المقبل.

وعاد اسم اليونايتد للتداول في سوق الانتقالات الصيفية على نطاق واسع منذ مساء يوم الأحد، بسبب الخسارة المُحبطة التي تعرض لها الفريق أمام نادي "برايتون" في مستهل مشواره بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022 -2023.

وظهر الخلل واضحاً في خط المنتصف خلال مباراة "برايتون" وعدم تناسق خط المنتصف بشكل واضح مما دعا الإدارة الفنية بالتفكير للتعويض عبر جلب لاعب جديد للفريق.

وتمكّن الفرنسي رابيو من تسجيل 5 أهداف في 94 مباراة بالدوري الإيطالي "الكالتشيو" خلال الـ3 مواسم الماضية، بالإضافة لهدف وحيد في دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" عام 2020.

وانضم الفرنسي أدريان رابيو لصفوف "جوفنتوس" في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي 2019، بعد أن قضى 10 أعوام مع "باريس سان جيرمان" الفرنسي الذي تعاقد معه فور عودته للعاصمة الفرنسية من أكاديمية "مانشستر سيتي" بسبب مرض والده عام 2011.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND