الاقتصادي للأخبار

رياضة

آخر مقالات رياضة

سيلعب نيكو جونزاليس معاراً إلى فالنسيا خلال الموسم الجديد



الاقتصادي:

 

توصل نادي "برشلونة" الإسباني إلى اتفاق مع لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس (20 عاماً) لتمديد عقده لموسمين إضافيين، وبشرط جزائي يبلغ مليار يورو.

وبحسب البيان الصادر عن النادي الكتالوني يوم السبت فإن عقد جونزاليس مع "البلوجرانا" (لقب برشلونة) ينتهي يوم 30 يونيو (حزيران) 2026 بدلاً من 2024.

وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب جونزاليس سيلعب معاراً خلال الموسم الجديد مع نادي "فالنسيا" مع وجود شرط وضعه النادي الكتالوني يتمثل بعد شراء اللاعب مستقبلاً.

ويسعى "برشلونة" إلى تخفيض قيمة ورواتب اللاعبين، وذلك من أجل تسجيل العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم المدافع الفرنسي كوندي بالإضافة إلى الظهير الإسباني ماركوس ألونسو المتوقع انضمامه من نادي "تشيلسي" اللندني بعدما توصل إلى اتفاق معه مؤخراً.

ولعب اللاعب الشاب نيكو جونزاليس مع فريق "برشلونة" الموسم الماضي 35 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية وتمكّن خلالها من تسجيل هدفين.

وظهر نيكو جونزاليس للمرة الأولى في صفوف النادي الكتالوني قبل الموسم الماضي مع المدرب السابق رونالد كومان وحظي بفرصة جديدة مع المدرب الحالي تشافي هيرنانديز الذي فضّل إعارة اللاعب ليتطور مستواه أكثر مع "فالنسيا" قبل العودة الموسم المقبل لبرشلونة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND