الاقتصادي للأخبار

رياضة

آخر مقالات رياضة

تجاوزت إيرادات برشلونة المليار يورو في عام واحد



الاقتصادي:

 

بلغت أرباح نادي "برشلونة" الإسباني خلال العام المالي 2021- 2022 المنتهي في يونيو (حزيران) 2022 نحو 98 مليون يورو بينما وصلت الإيرادات إلى 1.017 مليار يورو.

وأعلن النادي الكتالوني يوم الإثنين أن مجلس الإدارة وافق رسمياً على ميزانية موسم 2022- 2023 موضحاً أن ميزانية الدخل التشغيلي للنادي تبلغ 1.255 مليار يورو، مع توقع وجود أرباح بقيمة 274 مليون يورو.

وأكدت إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) أنها انتهت من تطوير المشروع الأساسي المتقدم، وأكمل النادي الكتالوني أيضاً عملية تقديم العطاءات لبناء الاستاد الجديد، بما يتوافق مع إدارة العمل.

وحدّدت إدارة النادي الكتالوني يوم الأحد 9 أكتوبر (تشرين الأول) 2022، موعداً لعقد الجمعية العامة العادية للأعضاء، وسيكون الاجتماع عن بعد وسيحضره 4,451 شريكاً.

ويسعى "برشلونة" لإحراز لقب بطولة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا "الشاميونزليج" بعد الخروج الموسم الماضي من دون تحقيق أي لقب.

ويحتل "برشلونة" بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز المركز الثاني حالياً في بطولة الدوري الإسباني حالياً خلف "ريال مدريد" المتصدر بعد مرور 6 جولات برصيد 16 نقطة عبر تحقيق 5 انتصارات وتعادل وحيد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND