الاقتصادي للأخبار

منوعات

آخر مقالات منوعات

غيّر ماسك صورة ملفه الشخصي على تويتر بإحدى الصور التي تم بيعها بالمزاد



الاقتصادي:

 

بيعت صور جامعية لمؤسس شركة "تيسلا" لصناعة السيارات الكهربائية وأغنى رجل في العالم إيلون ماسك بنحو 165 ألف دولار خلال مزاد أقيم في الولايات المتحدة الأميركية.

وبحسب صحيفة "الإندبندنت" الأميركية فإن الصور قدمها ماسك لإحدى صديقاته أثناء المرحلة الجامعية، حيث تضمن المزاد أيضاً لقطات وأحداث لم يتم عرضها من قبل.

وتضمنت العناصر التي تم بيعها بالمزاد أيضاً 18 صورة، وقلادة من الذهب والزمرد، بيعت بمبلغ 51 ألف دولار، وبطاقة تهنئة عيد ميلاد مكتوبة بخط يد إيلون ماسك.

وغيّر إيلون ماسك صورة ملفه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإحدى الصور التي تم بيعها بالمزاد، في إشارة إلى أنه لا يبدي أي اعتراض على بيع صوره في المزاد.

ويخوض أغنى رجل في العالم نزاعاً قانونياً مع "تويتر" بشأن صفقة شراءه شركة موقع التواصل الاجتماعي البالغ قيمتها 44 مليار دولار بعد أن حاول التراجع عن الصفقة، ومن المقرر إجراء محاكمة قانونية خلال أكتوبر (تشرين الأول) 2022.

وتبلغ ثروة إيلون ماسك حالياً نحو 275 مليار دولار متفوقاً على الكثير من أثرياء العالم أمثال الهندي غوتام أداني صاحب المركز الثاني والأميركي جيف بيزوس والفرنسي برنار أرنو والأميركي بيل جيتس.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND