الاقتصادي للأخبار

منوعات

آخر مقالات منوعات

فاقت إيرادات العمل توقعات العاملين على الفيلم في عرضه الأول



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم التاريخ والدراما "The Woman King" (المرأة الملك) نحو 19 مليون دولار بعد 4 أيام من طرح العمل في مختلف دور العرض الأميركية التي وصل عددها إلى 3,765 دار عرض.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" العالمي المختص بإيرادات السينما حول العالم فإن إيرادات العمل الذي تبلغ مدته ساعتين و15 دقيقة، فاقت توقعات العاملين على الفيلم حيث كانت توقعاتهم ألا يتعدى إيراد العرض الأول 15 مليون دولار.

وتدور أحداث فيلم "The Woman King" الذي كلّف 50 مليون دولار حول قصة "Agojie" وهي وحدة المحاربين المؤلفة من الإناث الذين قاموا بحماية مملكة "داهومي" الأفريقية في القرن التاسع عشر بالمهارة والشراسة التي لم يشهدها العالم على الإطلاق.

ويستوحى الفيلم الجديد من أحداث حقيقية، حيث تتابع "The Woman King" الرحلة الملحمية العاطفية للجنرال "نانسكا" وهي تدرب الجيل القادم من المجندين وتجهزهم للمعركة ضد عدو مصمم على تدمير أسلوب حياتهم، ولكنها في خلال ذلك تؤكد لهم أن بعض الاشياء تستحق القتال لأجلها.

وشارك في بطولة فيلم "The Woman King" الذي أخرجته جينا برينس-بيثوود، وتأليف دانا ستيفنز وماريا بيلو، ومن بطولة فيولا ديفيس وثوسو مبيدو ولاشانا لينش وشيلا اتيم وجون بوييجا وفينيس تيفين وجيمي أودكويا وماسالي بادوزا وجايمي لوسون.

ويعد الفيلم من الأفلام الملحمية التاريخية ويروي قصة حقيقة لوحدة من الجماعات الحربية المكونة من النساء في أفريقيا والتي تقوم بحماية مملكة داهومي في غرب أفريقيا، وكما كان من المتوقع فإن غالبية الحضور كانوا من الإناث حيث شكلت 61% من إجمالي بيع التذاكر في أول أيام العرض.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND