الاقتصادي للأخبار

رياضة

آخر مقالات رياضة

يعتبر برشلونة أن أرنولد هو القطعة الناقصة في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي عن نية نادي "برشلونة" الإسباني الحصول على خدمات الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكساندر آرنولد لاعب "ليفربول" الإنجليزي خلال الصيف المقبل مقابل 80 مليون يورو وهي القيمة التسويقية للاعب البالغ من العمر (23 عاماً).

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "فوتبول ترانسفير" فإن النادي الكتالوني يرى في ترينت ألكساندر آرنولد القطعة الناقصة في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأوضح التقرير أن عقد آرنولد الذي عانى من صعوبات في بداية الموسم الجديد مع فريقه "ليفربول" سينتهي في صيف 2025، وهناك إمكانية لرحيله عن "الريدز" (لقب ليفربول).

وقال اللاعب آرنولد في وقت سابق إن نادي "برشلونة" هو فريقه المفضل، ما يعني أن اللاعب الإنجليزي قد لا يفوت فرصة الانتقال إلى "كامب نو" معقل نادي "برشلونة" في حال تحرك "البلوجرانا" (لقب برشلونة) لضمه.

ويبحث "برشلونة" عن حل طويل الأمد في مركز الظهير الأيمن، خاصة مع عدم الاعتماد الكلي على اللاعب سيرجيو روبيرتو والزج باللاعب الفرنسي جويل كوندي في هذا المركز وهو ليس مركزه الأساسي كونه يفضل اللعب في مركز قلب الدفاع.

واختار "برشلونة" اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين من نادي "آرسنال" في صفقة انتقال مجانية لمدة عام واحد فقط، كحل مؤقت لأزمة مركز الظهير الأيمن والذي يشكل حالة قلق في النادي خلال الأعوام الأخيرة.

ويعتبر ترينت ألكساندر أرنولد أحد أبرز اللاعبين عالمياً في مركز الظهير الأيمن وظهر لأول مرة مع "ليفربول" عام 2016 ولعب حتى الآن نحو 170 مباراة وسجّل خلالها 11 هدفاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND