الاقتصادي للأخبار

رياضة

آخر مقالات رياضة

ينتهي عقد إعارة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2023



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "برشلونة" الإسباني يسعى للتخلص من لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان المعار إلى نادي "أتلتيكو مدريد" مقابل التخلي عن نصف قيمة بند الشراء البالغ قيمته 40 مليون يورو، أي التخلي عن 20 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) مستعدة للتضحية بجزء من حقوق النادي الكتالوني في سبيل التخلص من الفرنسي أنطوان جريزمان.

وأوضح التقرير أن إعارة جريزمان لأتلتيكو مدريد تنتهي في صيف 2023، مع وجود بند شراء تبلغ قيمته 40 مليون يورو، ويتحول إلى إلزامي بشروط محددة.

وأشار إلى أن "برشلونة" يخشى عودة المهاجم الفرنسي البالغ من العمر (31 عاماً) إلى النادي الكتالوني عقب انتهاء إعارته، وذلك بسبب راتبه المرتفع والبالغ 21 مليون يورو، وهو لا يتوافق مع الوضع الاقتصادي للنادي.

وتأمل الإدارة الكتالونية بالوصول إلى اتفاق وحل ودي مع "الروخي بلانكوس" (لقب أتلتيكو مدريد) حول بيع جريزمان، بدلاً من الذهاب إلى المحاكم لتفسير مدى إلزامية بند الشراء لنادي العاصمة الإسبانية.

ويحاول "برشلونة" حل أزمة جريزمان ودياً قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، وهو مستعد للتضحية بما يقرب من نصف قيمة بند الشراء مقابل عدم عودة جريزمان إلى النادي.

بالمقابل، لا يريد "أتلتيكو مدريد" التسرع في تحديد مصير المهاجم الفرنسي جريزمان، وينتظر ما سيعرضه النادي الكتالوني لإنهاء الأمر سواء برحيل اللاعب أو بقاءه.

وخاض جريزمان مع "أتلتيكو مدريد" منذ بداية الموسم الجديد وحتى الآن 9 مباريات بمختلف المسابقات معظمها كان فيها بديلاً، وتمكّن من تسجيل 3 أهداف.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND