الاقتصادي للأخبار

منوعات

آخر مقالات منوعات

حصد الفيلم خارج أميركا نحو 22 مليون دولار حتى الآن



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم الدراما والإثارة "Don’t Worry Darling" نحو 54.7 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرح العمل يوم 23 سبتمبر (أيلول) 2022.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" العالمي المختص بإيرادات أفلام السينما العالمية فإن فيلم "Don’t Worry Darling" تمكّن من جمع 32.8 مليون دولار في 4,113 صالة عرض داخل أميركا مقابل 21.9 مليون دولار خارج الولايات المتحدة الأميركية.

وشارك في بطولة الفيلم التي أنتجته شركة "Warner Bros" كل من فلورنسا بوج وهاري ستايلز وكريس باين وأوليفيا وايلد وكيكي لين وجيما تشان ونيك كرول وسيدني تشاندلر وكيت بيرلانت.

وتدور أحداث فيلم "Don’t Worry Darling" حول ربة منزل في خمسينيات القرن الماضي، التي بدأت تعيش مع زوجها في مجتمع تجريبي، وتشعر دائماً بالقلق من أن شركته تخفي الكثير من الأسرار المزعجة.

ويأتي فيلم الإثارة والتشويق "Don’t Worry Darling" من إخراج أوليفيا وايلد، ومن تأليف كل من كاتي سيلبرمان وكاري فان دايك وشين فان دايك.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تشارك فيها المخرجة أوليفيا وايلد بتجربة الإخراج، حيث بدأت العام الماضي بالإخراج عن طريق فيلم " Booksmart" بعد أعوام من اقتصار نجوميتها على التمثيل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND