الاقتصادي للأخبار

رياضة

آخر مقالات رياضة

بات رونالدو خارج حسابات المدرب تين هاج مدرب مانشستر يونايتد



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي يسعى لمغادرة صفوف "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال وصول العرض المناسب.

وبحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن رونالدو (37 عاماً) يتطلع للرحيل عن صفوف المان يونايتد خلال يناير (كانون الثاني) المقبل، بعد التجربة السيئة التي يعيشها مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وأوضح التقرير أن الإدارة الفنية للمان يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج لا تمانع بخروج الدون البرتغالي في حال وجود عرض مناسب خاصةً في ظل عدم اعتماد المدرب الهولندي على النجم البرتغالي في كثير من مباريات الموسم الجاري.

وغاب رونالدو عن المشاركة في الهزيمة الثقيلة لمانشستر يونايتد أمام جاره السيتي في ديربي مدينة مانشستر بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما مؤخراً على ملعب "الاتحاد" معقل "مانشستر سيتي".

ويرغب رونالدو في الرحيل عن اليونايتد، ولكن اقتراب كأس العالم 2022 الذي ينطلق خلال نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، أسهمت في تأجيل هذه الخطوة، حيث يسعى النجم البرتغالي للتركيز على أهم البطولات العالمية مع منتخب بلاده قبل اعتزال كرة القدم.

وحاول رونالدو الذي تألق مع ريال مدريد منذ عام 2009 وحتى 2018 العودة مجدداً للدوري الإسباني خلال الصيف الماضي من بوابة "أتلتيكو مدريد" لكن ذلك لم يفلح.

وانتقل الدون البرتغالي إلى "مانشستر يونايتد" للمرة الثانية في صيف 2021 قادماً من نادي "جوفنتوس" الإيطالي ولكنه لم يتمكن من النجاح مع الفريق الإنجليزي حتى الآن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND