الاقتصادي للأخبار

مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

تراجعت عملة الإيثريوم بنسبة 3.4% إلى 1.094 دولار



الاقتصادي:

 

تراجعت عملة "بيتكوين" أكبر العملات المشفرة حول العالم بنسبة 5% خلال تعاملات يوم الثلاثاء مسجلةً 15.7 ألف دولار مع تزايد التوقعات بإفلاس المزيد من منصات التداول الخاصة بالعملات المشفرة.

وبحسب موقع "كوين ماركت كاب" المتخصص بقيم العملات المشفرة حول العالم فإن عملة الإيثريوم ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، تراجعت بنسبة 3.4% إلى 1.094 دولار.

ونزلت عملة الريبل بنحو 1.8% مسجلةً 35.32 سنت، وانخفضت عملة "بينانس كوين" بنحو 2.45% إلى 254.99 سنت، وتراجعت أيضاً عملة "كاردانو" 4.5% بالغة 0.3043 دولار، وهبطت عملة "دوجكوين" أيضاً بنسبة 8.06% مسجلةً 0.07 دولار.

وانخفضت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة ككل لتصل إلى 785.3 مليار دولار من 793.95 مليار دولار بحسب بيانات موقع "كوين ماركت كاب".

وتواجه منصات العملات الرقمية بشكل عام، معاناة واضحة مع بدء طلبات الاسترداد بعد أن تسبب ملف إفلاس "إف تي إكس" في اضطراب قطاع العملات المشفرة وترك المستثمرين مستعدين بشأن خطر العدوى.

وشهدت العملات الرقمية المشفرة مؤخراً هبوطاً واضحاً مع تضارب التوقعات بشأن آفاق السياسة النقدية واستمرار الفيدرالي في رفع أسعار الفائدة، إضافة للمطالبة بالمزيد من الرقابة على تداول تلك الأصول الافتراضية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND