الاقتصادي للأخبار

منوعات

آخر مقالات منوعات

حصل الفيلم على تقييم وصل إلى 95% من قبل 102 ناقد عالمي



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم "The Fabelmans" للمخرج العالمي ستيفن سبيلبرج 309 ألف دولار ضمن 4 دور عرض أميركية منذ طرحه يوم 11 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" العالمي فإن الفيلم الجديد لستيفن سبيلبرج سيبدأ عرضه خارج الصالات الأميركية بداية من يوم 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وحصل فيلم "The Fabelmans" من بطولة ميشيل ويليامز وجابرييل لابيل، على تقييم وصل إلى 95% من قبل 102 ناقد عالمي من خلال موقع التقييمات العالمي "Rotten Tomatoes".

وشارك في بطولة فيلم "The Fabelmans" إلى جانب جابريل لابيل وميشيل ويليامز، كل من بول دانو وسيث روجن وجيني برلين وجوليا باترز وروبن بارتليت وكيلي كارستن وجود هيرش وإيزابيل كوسمان وكوبر دودسون، وهو من تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية "أريزونا" الأميركية، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

ويعد ستيفن سبيلبيرج من أهم وأكثر الشخصيات تأثيراً في تاريخ السينما العالمية، وترشح 14 مرة للفوز بجائزة "الأوسكار"، وتتعدد أدوار سبيلبرج فهو مخرج وكاتب ومنتج، ومن أشهر أعماله "Schindler’s List"، الذي جلب له أول جائزة "أوسكار" في مسيرته لأفضل فيلم، وفيلم "Saving Private Ryan" الذي فاز عنه بجائزة أوسكار أفضل مخرج.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND