الاقتصادي للأخبار

رياضة

آخر مقالات رياضة

فسخ رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد مؤخراً بالتراضي



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على عرض "نادي النصر السعودي" للعب في صفوفه بدءاً من ميركاتو الشتاء المقبل مقابل 200 مليون يورو (173 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الدون البرتغالي رونالدو وافق على الانتقال لصفوف النادي السعودي بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده حالياً في بطولة كأس العالم 2022.

وأوضح التقرير ان النجم البرتغالي (37 عاماً) الذي غادر "مانشستر يونايتد" مؤخراً بالتراضي بين الطرفين، وافق على اللعب للنصر السعودي لمدة عامين ونصف وأن المبلغ الذي سيناله يشمل الرواتب والإعلانات

وسبق أن أعلن الدون البرتغالي فسخ عقده مع "الشياطين الحمر" (لقب نادي مانشستر يونايتد) مع انطلاق كأس العالم 2022 بعد مهاجمته للمدرب الهولندي إيريك تين هاج وإدارة النادي الإنجليزي.

ورفض كريستيانو رونالدو خلال الصيف الماضي الانتقال إلى الدوري السعودي، لكن بسبب عدم اكتراث الأندية الأوروبية بضمه للعب في صفوفها، فإنه من المرجح أن يكون مستعداً لاتخاذ خطوة تجعله يلعب في الدوري السعودي.

ويمتلك نادي "النصر" شعبية كبيرة في السعودية، ويعد من أكثر الأندية نجاحاً هناك، حيث توّج بلقب دوري الدرجة الأولى السعودي 9 مرات آخرها عام 2019.

ويشارك رونالدو حالياً مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس العالم 2022، وتأهل رفقة زملاءه إلى الدور الثاني من المسابقة التي تنتهي يوم 18 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND