الاقتصادي للأخبار

تنمية

آخر مقالات تنمية

مجلس شرطة دبي النسائي يبحث التعاون مع مركز الأميرة هيا بنت الحسين



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

بحثت رئيس مجلس "شرطة دبي النسائي"، مشكان العور، سبل التعاون في دعم قضايا المرأة، مع مركز "الأميرة هيا بنت الحسين للثقافة الإسلاميّة" في دبي.

واستعرضت العور ، أبرز أهداف المجلس في نشر القيم الاجتماعيّة الهادفة، التّي تدعم عادات وتقاليد المجتمع العربي، ودعم التماسك الأسري، بما يضمن استقرار وأمن المجتمع، وتمكين المرأة من المشاركة في حلّ القضايا والظواهر الاجتماعيّة ذات العلاقة بالأمن، بحسب ماورد في وكالة "وام".

من جانبها، أكدت رئيس مراكز "الأميرة هيا للثقافة الإسلاميّة" سعيها لمساندة "مجلس شرطة دبي" في تنفيذ أجندته القادمة، والتّعاون في مختلف المجالات المُتاحة كجزء من مسؤولياتها المجتمعيّة ودورها الفاعل في خدمة أبناء المجتمع.

ويهدف مجلس "شرطة دبي النسائي" إلى تعزيز التعاون والتواصل بين الشرطة والمجتمع، وتبادل المعرفة والخبرات مع الجهات المحليّة والدوليّة، في دعم قضايا المرأة المتعلّقة بالتنميّة المُستدامة وتعظيم دور التكنولوجيا وخاصة شبكة التّواصل الاجتماعيّ.

وفي وقت سابق من العام الحالي، أكدت رئيس مجلس "شرطة دبي النسائي" لخدمة المجتمع، أنّ المجلس استطاع خلال فترة وجيزة من عمره أن يكون عوناً وسانداً لقضايا الأسرة بأبعادها المتعددة، وفقاً لرؤية المرأة الإماراتيّة المنخرطة في ميادين شتى، ويأتي هذا بفضل الدّعم الكبير الذي تحظى به المرأة الإماراتيّة من قبل القيادة العليا بالإمارات وجهود "أم الامارت" الشيخة فاطمة بنت مبارك.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND