الاقتصادي للأخبار

تنمية

آخر مقالات تنمية

العرس الجماعي شمل 50 موظفاً وموظفة من دوائر دبي الحكومية



الاقتصادي الإمارات – خاص: 

حضر نائب حاكم دبي، وزير المالية، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، العرس الجماعي المشترك الرابع "أفراح دبي" ، والذي أقيم في حديقة "زعبيل" بحضور عدد من المسؤولين بالدوائر الحكومية في "إمارة دبي".

وذكر بيان صحفي حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه، إنّ العرس الجماعي شمل 50 موظفاً وموظفة من "بلدية دبي"، و"هيئة الصحة"، و"دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري" في دبي.

وتخلل حفل العرس الجماعي "أفراح دبي" مجموعة من الفقرات المتنوعة، شملت عروض من الفلكلور السعودي مثل عرض فن السامرية والمزمار، وعرض الزفة الإماراتية، والفقرات الفلكلورية، والأهازيج التراثية.

ويأتي تنظيم الحفل، انطلاقاً من سياسة دولة الإمارات الرامية إلى البحث عن السبل الكفيلة بخدمة شباب الوطن في كافة المجالات،  وتحقيقاً لأهداف حكومة دبي للوصول إلى مجتمع متقدم يتمتع بمستويات عالية من المعيشة والرفاه، بُغية ترسيخ روابط الأخوة والتكافل والتعاون في نسيج المجتمع.

وفي وقتٍ سابق من العام الماضي، حضر نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، العرس الجماعي المشترك "أفراح دبي" الذي أقيم خلال آذار (مارس) 2013، في حديقة "زعبيل"، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين بالدوائر الحكومية في "إمارة دبي"، والذي شمل 51 موظفاً من "بلدية دبي" و"هيئة الصحة" و"دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري" بدبي.

يذكر أنّ تنظيم هذه الأفراح ينطلق تنفيذاً لمبادرة نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس البلدية، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، تجاه تشجيع الشباب المواطن لإقامة حفلات العرس الجماعي بعيداً عن مظاهر التبذير والإسراف، حيث يقوم بتحمل كافة تكاليف حفلات الأعراس الجماعية في دبي حرصاً منه على توفير الحياة الكريمة لشباب الوطن والتخفيف من أعبائهم المادية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND