الاقتصادي للأخبار

تنمية

آخر مقالات تنمية

تعمل الجامعة بموجب الاتفاقية على توفير الفرص التعليمية لموظفي الهيئة وأبنائهم



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أبرمت "الجامعة الأميركية" في رأس الخمية اتفاقية تعاون مع "هيئة رأس الخيمة للاستثمار"، بهدف دعم فرص التعاون بين الطرفين.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، فإنه بموجب الاتفاقية ستعمل الجامعة على توفير الفرص التعليمية لموظفي الهيئة وأبنائهم لاستكمال دراستهم الجامعية لنيل درجتي البكالوريوس والماجستير وبرسوم مخفضة، إضافة لدورات علمية متخصصة تتعلق بالمتطلبات الوظيفية لموظفي الهيئة.

كما أنه وبموجب الاتفاقية ستقوم "هيئة رأس الخيمة للاستثمار" برعاية عدد من الطلبة المواطنين من خلال تغطية نفقات دراستهم على شكل منح دراسية للدراسة في الجامعة، إضافة لتقديم برامج تدريبية لطلبة الجامعة وفق تخصصاتهم لتمضية برنامجهم التدريبي في الهيئة او في إحدى الشركات التابعة لها.

وتعقيباً على ذلك، قال رئيس الجامعة حسن حمدان العلكيم: "إن الجامعة مستعدة لتوفير كافة الظروف المناسبة لموظفي الهيئة، حيث سيقوم مركز التعليم المستمر في الجامعة بطرح مختلف الدورات التي يحتاجونها وفق متطلبات مهامهم الوظيفية".
وتواصل "الجامعة الأميركية" في رأس الخيمة العمل وفق آلية محددة لاختيار الشركاء الاستراتيجيين وتعزيز اللقاءات التي تصب في هذا الإطار، والبحث في مجالات تحسين العلاقات وتبادل المعرفة وعقد اتفاقيات التعاون مع جهات محلية متعددة في سبيل دفع عجلة التعليم والتنمية في "إمارة رأس الخيمة".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND