الاقتصادي للأخبار

معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

تستعد شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك "، لاستضافة الدورة الثانية للمسابقة الوطنية لمهارات الإمارات، والرامية إلى عرض ابتكارات شباب الامارات من الجنسين فى جميع المجالات، وذلك خلال يومي 23 و24 نيسان (إبريل) الحالي.

ويتضمن برنامج المواهب الإمارتية عام 2006 ، المنظم من قبل "معهد التكنولوجية التطبيقية"، العديد من المسابقات والفعاليات والبرامج التدريبية والأنشطة المهنية التقنية، من أجل رفع مستوى الوعي القائم على المهارات المهنية بين الشباب الإماراتي.

وتدعو المسابقة السنوية التي تتواصل لمدة ثماني ساعات، مواطني دولة الامارات الموهوبين لإبراز مهاراتهم وقدراتهم الفنية والمهنية، أمام لجنة الخبراء لتقيم هذه الابتكارات، وتشجيع الشركات والمؤسسات على تبني الافكار وتطويره، وفقاً لما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

و قال المدير التنفيذي للشؤون التجارية بشركة أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، حميد مطر الظاهري، إنّ: "شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تهتم بدعم مثل هذه المبادرات، التي تعطي الأولوية لتطوير المهارة لدى القوى العاملة الوطنية المؤهلة والمنتجة، كجزء من التزامنا برؤية أبوظبي 2030".

ويشارك في المنافسة هذا العام، 310 شباب وشابات يستعرضون مهاراتهم في أكثر من 18 مهنة صناعية وتكنولوجية مختلفة، في جو تنافسي منها المنشآت الكهربائية والروبوتات المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات، وحلول البرمجيات للأعمال التجارية، وصيانة الطائرات وتكنولوجيا التصميم الجرافيكي، والمجوهرات، وسيحصل المتفوقون على جوائز قيمة.

ويذكر أنّ المسابقة الوطنية لمهارات الإمارت تقام تحت رعاية رئيسة "الاتحاد النسائي العام" الرئيسة الأعلى لـ"مؤسسة التنمية الأسرية"، رئيسة "المجلس الاعلى للأمومة والطفولة"، الشيخة فاطمة بنت مبارك، في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND