الاقتصادي للأخبار

معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يقام المعرض في العاصمة البريطانية لندن بالفترة الممتدة بين 3 إلى 6 نوفمبر القادم



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلنت "إمارة عجمان" مشاركتها للمرة الأولى في معرض "سوق السفر العالمي"، المقرر إقامته في العاصمة البريطانية لندن بالفترة الممتدة بين 3 إلى 6 نوفمبر(تشرين الثاني) القادم.

وبحسب صحيفة "البيان"، قالت رئيس قسم التسويق والترويج بالدائرة، هند المرزوقي: "إنّ المشاركة بهذا الحدث الكبير تأتي ترسيخاً لأهداف رؤية عجمان 2021 الرامية لتعزيز صورة عجمان كمقصد سياحي متميز، كما تهدف لزيادة عدد السائحين من مختلف أنحاء العالم لإمارة عجمان، خاصة من الجنسيات الأوروبية".

وعقدت "دائرة التنمية السياحية" في عجمان اجتماعاً تحضيرياً للمشاركة، بحضور ممثلي قطاع الضيافة في الوفد الرسمي، وبحث المجتمعون خطط إنجاح أول مشاركة  لـ"إمارة عجمان" في هذا الحدث، فيما قدم ممثلو قطاع الضيافة أفكاراً لجذب الزوار لجناح "إمارة عجمان".

 ويتضمن الوفد، الذي يرأسه مدير عام "دائرة التنمية السياحية" في عجمان، فيصل أحمد النعيمي، ممثلين لـ"غرفة تجارة وصناعة عجمان" وفندق "عجمان سراي" وفندق" كمبينسكي عجمان" وفندق وأجنحة "رمادا عجمان" وفندق "كراون بالاس" و"إيوان" للشقق الفندقية.

يشار إلى أنّ جناح "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، حصد جائزة أفضل جناح كوجهة لسياحة الأعمال، في "سوق السفر العالمي" العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND