الاقتصادي للأخبار

منوعات

آخر مقالات منوعات

استطاعت أم الإمارات أن تدعم طموحات وإمكانات المرأة الإماراتية وتنتقل بها للمراكز الأولى



 الاقتصادي الإمارات – متابعة:

منح نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمس (الاثنين)، ميدالية "أوائل الإمارات" لرئيس "الاتحاد النسائي العام"، الرئيس الأعلى لـ"مؤسسة التنمية الأسرية"، رئيس "المجلس الأعلى للأمومة والطفولة" الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات".

وجاء ذلك ضمن حفل تكريم "أوائل الإمارات"، وتسلّم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الميدالية بالإنابة عن أم الإمارات.

وأكّد الشيخ محمد بن راشد، أنّ فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" استطاعت أن تضرب مثالا عالمياَ في دعم وتنمية طموحات وإمكانات المرأة الإماراتية، والانتقال بها للمراكز الأولى.

وفي تغريدةٍ له على موقع "تويتر"، قال محمد بن راشد: "تشرفت اليوم بمنح ٤٣ شخصية إماراتية ميدالية أوائل الإمارات، إنّ زايد وراشد هما أول الأوائل لأنهما صنعا دولة لا ترضى بغير المركز الأول، وعلما شعب الإمارات عشق المراكز الأولى".

وأوضح حاكم دبي، أنّ قوة الاتحاد تُستمد من قوة أبنائه، ومستقبله يعتمد على تفوّق شعبه، وتميّز أبناء الإمارات في كافة المجالات هو المفتاح للنجاح بين بقية الأمم.

وأكّد محمد بن راشد، أنّ كلّ إنسان في داخله طاقة ومعجز، تظهر بالإرادة والعزيمة وتحقق له المركز الأول، لافتاً، إلى أنّ طموح دولة الإمارات أن تكون الأولى عالمياً.

وغرّد محمد بن راشد، قائلاً: "أردنا إبراز نماذج وقدوات لأجيال الإمارات ليعرفوا أن الطريق للمراكز الأولى يتطلب صبرا واجتهادا ومثابرة وقوة عزيمة، هذا وأثلج صدورنا حجم مشاركة شعبنا في ترشيحات أوائل الإمارات، بهذا الشغف ستحقق دولة الإمارات طموحاتها وتبني مستقبلها".

وأشار نائب رئيس الدولة، إلى أنّ حجم مشاركة الإماراتيين في تكريم واختيار "أوائل الإمارات"، إذ وصل 137 ألف ترشيح خلال 15 يوماً، لافتاً، إلى أنّ هذا يثبت للجميع بأنّ شعب الإمارات يعشق المراكز الأولى.

مؤخراً، طلب الشيخ محمد بن راشد من الجمهور ومتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، ترشيح واقتراح 43 اسماً من أسماء الأوائل في الإمارات بمختلف المجالات لتكريمهم في احتفالات اليوم الوطني 43.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND