الاقتصادي للأخبار

معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

شاركت العقيلة للتأمين في الجلسة الحوارية المفتوحة حول واقع القطاع في ظل الأزمة السورية



الاقتصادي – خاص:

شاركت "شركة العقيلة للتأمين التكافلي" في "معرض كوزموستايل للصحة والعناية بالبشرة" الذي أقيم في دمشق بتنظيم من "شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات"، وبمشاركة 20 شركة تمثل مصانع دوائية، وشركات تجهيزات ومستلزمات طبية، وأطراف صناعية، وشركات تأمين، وخدمات طبية، والعناية بالبشرة.

وبحسب بيان صحفي اطلع عليه "الاقتصادي"، أشار مدير مبيعات "شركة العقيلة للتأمين التكافلي"، هاني دقاق، إلى أن المعرض فرصة للتعريف بمنتج التأمين الصحي لدى الشركة، نظراً لأهمية هذه الخدمة التأمينية التي تمس أهم حاجة للمواطن، وهي الصحة، حيث لابد من زيادة الترويج والتعريف به لزيادة الوعي لدى المواطنين بهذا النوع من التأمين الهام.

وفي السياق، يعد CozmoStyle 2014 المعرض الدولي الأول في مجال العناية الطبية والتجميل، وأقيم في 7 كانون الأول (ديسمبر) الجاري بـ"فندق داماروز" في دمشق، بتنظيم "شركة مسارات للمؤتمرات والمعارض"، بالتعاون مع "وزارة الصحة".

ولفت دقاق إلى أن الأزمة أثرت على قطاع التأمين لدى معظم الشركات، وقال: "نسعى نحن في شركة العقيلة لأن نكون من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التأمين، دون اللجوء إلى كسر الأسعار على حساب جودة تلك الخدمات".

كما شاركت "شركة العقيلة" في الجلسة الحوارية المفتوحة حول واقع قطاع التأمين الصحي في سورية في ظل الأزمة، وما يواجهه من تحديات وصعوبات، بمشاركة "هيئة الإشراف على التأمين" وشركات التأمين والتأمين الصحي والنفقات الطبية، والنقابات ذات العلاقة، ومجموعة من المهتمين، والتي أقيمت على هامش المعرض.

يشار إلى أن "شركة العقيلة للتأمين التكافلي" هي شركة مساهمة مغفلة سورية تأسست في  16- 12 -2007، وهي أول شركة تأمين تكافلي تحصل على إذن مباشرة العمل من "هيئة الإشراف على التأمين السورية برقم 11 في سجل الهيئة وسجل تجاري رقم 15185.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND