الاقتصادي للأخبار

تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب



الاقتصادي الإمارات – صحف:

نظمت "جامعة أبوظبي"، المهرجان السنوي بعنوان "الوفاء والامتنان لأم الإمارات"، والذي يأتي تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم العالمي للأم.

وبحسب صحيفة "الاتحاد"، شارك طلاب وطالبات الجامعة في فعاليات الاحتفال الذي استعرض مجموعة من إنجازات الرئيس الأعلى لـ"مؤسسة التنمية الأسرية" الشيخة فاطمة بنت مبارك، في مختلف المجالات ودعمها لقضايا التعليم، والصحة والبيئة، ودور المرأة في المجتمع.

وأكد مدير "جامعة أبوظبي" الدكتور نبيل إبراهيم، على أهمية هذا المهرجان الذي تحرص الجامعة على تنظيمه سنوياً تزامناً مع احتفالات يوم الأم، وذلك لإتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة ليعبروا عن مشاعر الوفاء والامتنان لجميل الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات".

وأشار إبراهيم إلى أن المهرجان سلط الضوء على بعض من إنجازات سموها، وهي إنجازات تاريخية أسهمت في تغيير مجرى حياة الكثيرين، وأصبح التاريخ شاهداً على عطائها، ودورها الرائد في النهوض بالمرأة وتوفير فرص التعليم المتميز لها، وفتح آفاق العمل أمامها، مما جعل من تجربة دولة الإمارات في قضايا المرأة مثالاً يحتذى به في المنطقة.

وأوضح إبراهيم أن هذا المهرجان السنوي يحمل دلالات كثيرة في نفوس طلاب وطالبات الجامعة، ويعبر عن اعتزازهم باهتمام "أم الإمارات" بقضايا التعليم، وتحفيز الطلبة على التعلم من خلال تقديم سموها منحاً دراسية سنوية في "جامعة أبوظبي" لنخبة من الطلاب والطالبات المتفوقين، والمتعففين، والمسجلين للدراسة في أي من برامج البكالوريوس المختلفة التي تقدمها الجامعة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND