الاقتصادي للأخبار

تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب

يبدأ المعرض 18 آب بعد انقطاع دام أربع سنوات



الاقتصادي – سورية:

تشارك الجامعات والمعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية، الحكومية والخاصة، في "معرض التعليم والتدريب"، الذي تقيمه شركة "مسارات" للمعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع "وزارة التعليم العالي" في 18 من الشهر الجاري، بعد انقطاع دام أكثر من أربع سنوات.

وأكد مدير الشركة المنظمة، أنس ظبيان، أن المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام، يهدف إلى تسليط الضوء على الواقع التعليمي في سورية، وعرض الخدمات التي تقدّمها الجامعات والمعاهد والمراكز، موضحاً ضرورة العمل على الجانب التعليمي في بناء الفرد والمجتمع.

وبيّن ظبيان أن الظروف الراهنة، أدّت إلى تغيّرات في نشاطات وأماكن وجود الجامعات وكلياتها وأقسامها، والمعرض يتيح للجميع التعرّف على المستجدات في هذا الإطار، بالإضافة إلى فرصة اللقاء مع الطلاب، وتعريفهم بالخدمات والنشاطات الجديدة، ودراسة احتياجاتهم وتوثيق العلاقة معهم وتعزيز صورة الجامعة والسمعة الأكاديمية فيما بينهم.

يذكر أن "وزارة التعليم العالي"، اتفقت بداية الشهر الجاري، مع رؤساء الجامعات الخاصة، على تشكيل لجنة مشتركة، لدراسة إمكانية إحداث وافتتاح تخصصات جديدة، في المقرات المؤقتة، وإقامة ورشة تدريبية، حول نظام الساعات المعتمدة، يشارك فيها المختصون المعنيون.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND