الاقتصادي للأخبار

تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تتعامل الشركة مع جهات عامة عبر عقود لتأمين احتياجاتها من سوائل التنظيف



الاقتصادي – سورية:

كشف مدير الشركة العامة لصناعة المنظفات "سار"، هشام الفريج، أنّ فنيي الشركة صمموا خطاً جديداً لتصنيع مسحوق التنظيف، سيدخل الإنتاج قريباً، بطاقة تصل إلى 12 طن يومياً.

وبيّن الفريج، أن هذا الخط سيمكن الشركة من استثمار طاقاتها، وتلبية احتياجات بعض الجهات العامة والسوق المحلية من المنتج.

ولفت مدير "سار"، إلى ما تواجهه الشركة بعد انتقال عمالها إلى المقر المؤقت بالقدم، من تراجع عدد العمالة، وضيق المكان، وعدم ملاءمته لاستثمار كامل الطاقات والإمكانيات المتوفرة.

وأكدّ أن الشركة رغم ذلك، تعمل بأدوات ووسائل بسيطة، تم تركيبها في المقر المؤقت، وتزود السوق المحلية بمنتجاتها، حيث تتعامل مع عدد من الجهات العامة عبر عقود لتأمين احتياجاتها من سوائل التنظيف، إلى جانب إمكانية تزويدها بالكميات المطلوبة من المنتج الجديد الذي تعتزم إنتاجه قريباً.

كما أوضح الفريج، أن شركته تعاقدت مع "الشركة السورية الليبية الزراعية"، لاستجرار مادة الفوم التي سيتم تصنيعها في الشركة، لاستخدامها في حقن الآبار، ما سيتيح للشركة مجالات جديدة للإنتاج واستثمار طاقاتها.

يُذكر أنّ، أن الشركة العامة لصناعة المنظفات "سار"، أعلنت في حزيران الماضي، عن بدء الإنتاج الفعلي لمنتجات السوائل والبودرة، حيث بلغ إنتاجها حوالي 55 طناً من اللودالين السائل، و5.5 طن من البودرة شهرياً، بقيمة إجمالية تُقدر بنحو 12 مليون ليرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND