الاقتصادي للأخبار

معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

من المقرر أن يعقد المؤتمر في مدينة دبي الطبية



الاقتصادي – الإمارات:

تستعد دبي لاستضافة المؤتمر السنوي الخامس حول أمراض القلب والشرايين، خلال الفترة الواقعة بين 8 – 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2015، وذلك تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، ورئيس "هيئة الصحة" بدبي، وبدعم من "جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية".

ومن المقرر، أن يعقد المؤتمر المنظم من قبل "كليفلاند كلينيك" و"مايو كلينك"، في "مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي" في مدينة دبي الطبية، وذلك بالتعاون مع "جمعية القلب" الإماراتية.

ويركز المؤتمر على آخر المستجدات، وأهم التطورات في مجالات الوقاية والتشخيص والعلاج لأمراض القلب و الشرايين، وسيتم تقديم جميع المواضيع المطروحة على شكل حالات طبية واقعية، الأمر الذي يشجع على المشاركة والنقاش بين أعضاء هيئة المتحدثين والحضور.

وسيحضر المؤتمر مديرو الندوات والمتحدثين من "مايو كلينك"، و"كليفلاند كلينيك" في أميركا، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من أبرز الأطباء في تخصصات القلب والشرايين من الإمارات.

وعليه، قال أحد مدراء المؤتمر، وطبيب أمراض القلب في مركز القلب والأوعية الدموية في "كليفلاند كلينيك" وائل جابر: "نحن فخورون بأن يعقد المؤتمر تحت الرعاية الكريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، راعي التعليم الطبي المستمر بدولة الإمارات".

وقال أحد مدراء المؤتمر وأخصائي أمراض القلب في "مايو كلينك" جوزيف معلوف: "يشرفني أن أعود إلى الإمارات من أجل هذا المؤتمر الهام حول أمراض القلب والشرايين".

وفي مستشفى "كليفلاند كلينيك" أفاد طبيب أمراض القلب، وليد صليبا، بأن المؤتمر سيضم موضوعات قيمة حديثة في مجال أمراض وجراحات القلب والشرايين التي يتم التركيز عليها في المنطقة".

يشار إلى أن، المؤتمر الذي سيستمر لمدة 3 أيام، سيستضيف حوالي 300 شخص، وهو مفتوح أمام جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية في المنطقة، والذين يشاركون في رعاية مرضى أمراض القلب والشرابين، بما في ذلك أخصائيي أمراض القلب، وجَرَّاحي القلب، و أخصائيي الطب الباطني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND