الاقتصادي للأخبار

مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

أطلق البنك مشروع شجرة الأمل والعطاء ضمن حفل خيري



  الاقتصادي – سورية:

أطلق "بنك بيمو السعودي الفرنسي" مشروع "شجرة الأمل والعطاء"، الذي يهدف لإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال الأيتام في الجمعيات الخيرية، ضمن أغلب المحافظات السورية، وذلك بمشاركتهم الاحتفال مع إدارة وموظفي البنك، ضمن سلسلة من الفعاليات تبدأ الشهر الجاري وتنتهي الشهر المقبل.

وأعلن البنك عن إطلاق مشروع "شجرة الأمل والعطاء" ضمن حفل خيري، وبمشاركة العديد من أطفال الجمعيات الخيرية، وتواجد إداري وموظفي "بنك بيمو"، وتخلل الحفل ألعاب وفقرات ترفيهية هدفها مشاركة الأطفال فرحتهم وقضاء وقت أكبر معهم.

حضر الحفل رئيس مجلس إدارة "بنك بيمو"، رياض عبجي، الذي قام بإضاءة "شجرة الأمل والعطاء" وتوزيع الهدايا والألعاب المخصصة للأطفال، وعبر عبجي نيابة عن إدارة "بنك بيمو" عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إطلاق وإنجاح هذا المشروع، آملاً أن يكون "بنك بيمو" قد قام بإدخال الفرح والسرور إلى قلب كل طفل.

يذكر بأن "بنك بيمو السعودي الفرنسي"، يعتبر أول مصرف سوري خاص يؤسس ضمن الأراضي السورية من حيث الريادة والعراقة المصرفية لمؤسسيه والتزام مساهميه، كذلك من حيث الخدمات المالية الشاملة والمهنية اللامتناهية التي يسعى بنك بيمو السعودي الفرنسي توفيرها لعملائه للحفاظ على جودة خدماته.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND