الاقتصادي للأخبار

إعلام

آخر مقالات إعلام



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أصدرت مجموعة "موريسون مينون"، كتاب "ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي 2013″، وسلمت نسخة منه إلى رئيس "دائرة التنمية الاقتصادية" في أبوظبي ناصر أحمد السويدي.

وقال السويدي، لدى لقائه في مكتبه "ببنك أبوظبي الوطني" مؤخراً الرئيس والشريك في مجموعة "موريسون مينون" راجو مينون، إنّ: "أهمية هذا الإصدار تأتي في وقت تشهد فيه إمارة أبوظبي، تطوراً كبيراً على مستوى تحقيق العديد من الانجازات الاقتصادية والتنموية، بما يعكس ويترجم توجهات حكومة إمارة أبوظبي الرشيدة في تحقيق أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030".

وأشار إلى أن افتتاح "دائرة التنمية الاقتصادية" في أبوظبي مؤخراً مركز "أبوظبي للأعمال"، يحقق جانباً كبيراً من موضوع هذا الكتاب ويعكس في الوقت ذاته حرص "إمارة أبوظبي" على تطوير بيئة الأعمال، والارتقاء بممارسة الأنشطة التجارية إلى معايير ترتقي إلى أفضل المواصفات العالمية، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأعرب ناصر السويدي عن شكره لمجموعة "موريسون مينون" على مبادرتها بإصدار كتاب "ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبو ظبي 2013″، الذي سيساهم بدور كبير في الترويج لاقتصاد "إمارة أبوظبي" عبر إثراء المعلومات والبيانات اللازمة لقطاع الأعمال بالإمارة، وبما يضع المهتمين من رجال الأعمال والمستثمرين أمام صورة واضحة من شأنها أن تساهم في جذب واستقطاب المزيد من المشاريع التجارية والاستثمارية إلى الإمارة.

ويحتوي الكتاب على 130 صفحة، وتم طباعة 40 ألف نسخة من الكتاب مجاناً، وتوزيعها على كبار المسؤولين في كبرى الشركات والمصارف والبعثات الدبلوماسية والمحامين، ورجال الأعمال والاستشاريين وسيتم توزيع الكتاب في كافة الدوائر والمؤسسات المحلية، والإقليمية والعالمية والمنتديات الاقتصادية ومؤتمرات الاستثمار.

من جهته قال راجو مينون إنّ: "كتاب ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي لقي إقبالاً كبيراً، على اقتنائه منذ طبعته الأولى من كافة الجهات المهتمة بمجال الأنشطة التجارية في أبوظبي، وذلك نظراً لما يتضمنه من معلومات وبيانات مطلوبة عن قطاع الأعمال في الإمارة".

وأعرب مينون عن شكره وتقديره لناصر السويدي على الدعم الذي حظي به مشروع هذا الكتاب، الذي يتضمن تفاصيل حول القواعد والأنظمة المعمول بها في أبوظبي والمرتبطة بممارسة النشاط التجاري في "إمارة أبوظبي"، والتي باتت تتمتع بفرص استثمارية واعدة في ظل المشاريع التنموية العملاقة التي تعمل على تنفيذها.

من جهته قال الشريك المدير في مجموعة "موريسون مينون" سودهير كومار، إنّ: "كتاب ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في إمارة أبوظبي، يتضمن معلومات شاملة تساعد رجال الأعمال والمستثمرين الجدد على التخطيط لبدء الأعمال التجارية في أبوظبي، وتعريفهم بالمميزات والفرص والحوافز الاستثمارية في جميع مناطق الإمارة مما يسهم في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر إلى أبوظبي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND