الاقتصادي للأخبار

معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

استقطب مؤتمر ومعرض إيدك دبي أكثر من 40 ألف مشارك وزائر



الاقتصادي – الإمارات:

بلغ حجم الصفقات التجارية التي حققها معرض "إيدك دبي 2016" لطب الأسنان، الذي اختتمت فعالياته مؤخراً في "مركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض" أكثر من 3 مليارات دولار.

وحظي مؤتمر ومعرض "إيدك دبي" للأسنان، الذي أقيم تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس "هيئة الصحة" بدبي، ونظمته شركة "أندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض، بإشادة واسعة من كافة العارضين وأطباء الأسنان الذين قدموا من مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً عليه، قال الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض "إيدك دبي" عبد السلام المدني: "إن النجاح الذي حققه المعرض في دورته العشرين هو نجاح مبهر ويعكس المستوى العالمي الذي وصل إليه هذا الحدث، والجهود الرامية للنهوض بقطاع طب الأسنان والقطاع الطبي في دبي والإمارات بشكل عام".

واستقطب مؤتمر ومعرض "إيدك دبي" أكثر من 40 ألف مشارك وزائر من مختلف دول العالم خلال العام الجاري، ومن المتوقع زيادة عدد المشاركين في الأعوام القادمة.

جدير بالذكر، أن النجاحات التي يحققها المؤتمر والمعرض سنوياً تؤكد أن دبي محطاً لأنظار الشركات العالمية المصنعة لمعدات الأسنان لترويج وتسويق منتجاتها لمختلف دول العالم، فحجم الصفقات التجارية التي حققها المعرض يعكس الانتعاش الذي يشهده القطاع في منطقة الخليج العربي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND