الاقتصادي للأخبار

تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيتم افتتاح المشروع الترفيهي في 2018



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت شركة "ميرال لإدارة الأصول" في أبوظبي، عن استعدادها لإنشاء المتنزه الترفيهي "عالم وارنر براذرز أبوظبي" بتكلفة مليار دولار، وذلك بالشراكة مع شركة "وارنر براذرز" الأميركية، في الإمارة التي تتنافس مع دبي على جذب آلاف السائحين.

وأوضحت "ميرال"، أن افتتاح المشروع الترفيهي سيتم في 2018، وسيضم فندقاً يحمل علامة "وارنر براذرز" التجارية إلى جانب ألعاب مرتبطة بشخصيات كرتونية مشهورة مثل باتمان، وباجز باني.

ومن المقرر، أن تقدم "وارنر براذرز" التابعة لشركة "تايم وارنر" الخبرات اللازمة للمشروع.

من جانب آخر، تستعد شركة "دبي باركس آند ريزورتس" لافتتاح أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، وذلك في المشروع الذي يحمل اسمها بمنطقة جبل علي، من خلال إنشاء حديقة "سيكس فلاجز دبي" بتكلفة تقارب 2.606 مليار درهم.

وستكون "سيكس فلاجز دبي" رابع حديقة ترفيهية في "دبي باركس آند ريزورتس"، ومن المخطط أن يتم افتتاحها خلال الربع الأخير من 2019، بحيث تمتد على مساحة تصل إلى 3.5 ملايين قدم مربع، وتضم 27 لعبة، مشابهة لمتنزه "موشنجيت دبي".

وتشير التوقعات، إلى أن "سيكس فلاجز دبي" ستستضيف حوالي 2.9 مليون زيارة خلال العام التشغيلي الأول لها في 2020.

يذكر أن، "سيكس فلاجز" تعد إحدى أهم العلامات التجارية العالمية في قطاع الترفيه وأكبرها في العالم، حيث تضم أكثر من 800 لعبة و130 أفعوانية موجودة في 18 منشأة تابعة لها حول العالم. 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND