الاقتصادي للأخبار

معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تضاعف عدد الجامعات الحكومية المشاركة وحضرت معظم الجامعات الخاصة



الاقتصادي – خاص:

تنظّم "شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات" برعاية من "وزارة التعليم العالي" والوزير محمد عامر المارديني، معرض التعليم العالي والتدريب الثاني 2016 "SIUS"، وذلك في 21 آب 2016 على مدى 3 أيام متواصلة ضمن قاعة المتنبّي في "فندق داماروز".

وهو معرض تخصّصي في مجال التعليم الجامعي والتدريب، تشارك فيه الجامعات الحكومية والخاصة، إضافةً إلى المعاهد التابعة لوزارتَي "التعليم العالي" و"السياحة"، مستهدفاً شرائح الشباب.

ويتوجّه المعرض في دورته الثانية، لدعم عملية إعادة الإعمار التي سيكون للقطاع التعليمي دورٌ بارز فيها، من خلال رفع كفاءة الموارد البشرية بمختلف القطاعات التعليمية ( طب، صيدلة، هندسة، محاماة، إدارة أعمال) وغيرها.

وقال مدير عام "شركة مسارات" أنس ظبيان: "توجّهنا هذا العام للجامعات الحكومية والخاصة حيث كان تجاوب الجامعات كبيراً لما حقّقه معرض التعليم والتدريب من نجاح العام الماضي".

مشيراً لتضاعُف عدد الجامعات الحكومية المشاركة، وحضور معظم الجامعات الخاصة المرخّصة، إضافةً لتواجد مجموعة من المعاهد العليا والمتوسطة والقطاع الخدمي الطلابي، متوقّعاً أن يكون الإقبال كبيراً كالعام الماضي.

يذكر أن، معرض التعليم العالي والتدريب أقيم العام الماضي، بمشاركة 23 جامعة حكومية وخاصة ومعهد عالي، وهو من تنظيم "شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات" التي تنظّم معارض تخصصية، في القطاعات الطبية والتعليمية والمصارف.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND