الاقتصادي للأخبار

حكومي

آخر مقالات حكومي

يهدف المشروع إلى تحقيق بيئة عمل مناسبة للموظفين والعملاء



الاقتصادي:

أكد مدير عام "بلدية دبي" حسين ناصر لوتاه، أن الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس "بلدية دبي"، اعتمد مشروع "مبنى مجمع مكاتب بلدية دبي" في منطقة هور العنز، بتكلفة 104 ملايين درهم.

وأوضح لوتاه أنه سيتم تنفيذ المشروع الجديد بهدف تلبية الطلب المتزايد من العملاء على الخدمات الأساسية التي تقدمها الدائرة، مشيراً إلى أن إنشاء مباني مكاتب البلدية الخدمية، يرمي إلى توفير بيئة عمل مناسبة لموظفي إدارات البلدية الخدمية، من أجل تحقيق أهدافها وغاياتها الأساسية.

وقال مدير عام "بلدية دبي": "إن المهندسين الميدانيين ومراقبي ومفتشي المباني سيتخذون هذه المكاتب منطلقاً لأداء أعمالهم اليومية".

ويتكون "مجمع مكاتب بلدية دبي" من سرداب مخصص لمواقف سيارات الموظفين والمتعاملين، إذ يتألف من 220 موقف، وطابق أرضي يتكون من المدخل الرئيس للمبنى، وعدة قاعات لإقامة الندوات والاجتماعات ومقهى كافيتريا، وجزء خاص بمكاتب عيادة البلدية، ومكاتب ورشة قسم الإعلان التابعة لـ"بلدية دبي"، إضافة إلى ثلاثة طوابق متكررة، على مساحة إجمالية تبلغ 28 ألف متر مربع.

يشار إلى أنه سيتم إنجاز "مجمع المكاتب" وفقاً لأفضل وأرقى المعايير العالمية، مع مراعاة أحدث معايير واشتراطات البلدية في تطبيقات المباني الخضراء، كما سيتم استخدام مواد بناء وتشطيبات صديقة للبيئة، وتصميم واجهات المشروع بأسلوب حديث، وتشطيبات متميزة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND