الاقتصادي للأخبار

أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

أثر انقطاع الكهرباء سلباً في الحركة الإنتاجية للشركة



الاقتصادي – سورية:

بيّن المدير العام للشركة العربية المتحدة للصناعة "الدبس" علي محمود، أن الشركة خسرت ملياري ليرة من طاقتها الإنتاجية أي بنحو 36% من إنتاجها خلال 8 أشهر  الماضية، بسبب حالات التوقف المتكرر الناجم عن انقطاع التيار الكهربائي وفترات التقنين التي تطبق على الشركة.

وأكد أن انقطاع الكهرباء أثر سلباً في الحركة الإنتاجية للشركة، ودفعنا إلى البحث عن الوسائل والإجراءات التي تكفل تخفيض الفاقد الإنتاجي من خلال تأمين استمرارية التيار الكهربائي والتغذية المستمرة وذلك بالتعاون مع "شركة كهرباء ريف دمشق" وتأمين المولدات لاستمرارية التغذية.

وأوضح محمود أن لدى الشركة عقوداً لتأمين حاجة الجهات العامة من الأقمشة وتأمين حاجة السوق المحلية منها، وفق الطاقات الإنتاجية التي تسمح بها الخطوط الإنتاجية للشركة حيث قدرت قيمة هذه العقود حوالي ستة مليارات ليرة وتنفيذ ذلك مرتبط بتأمين العمالة المطلوبة واستمرارية التغذية الكهربائية.

يذكر أن القيمة الإنتاجية لـ"شركة الدبس" وهي إحدى الشركات النسيجية المتخصصة بإنتاج الأقمشة الخامية والمقصورة والمصبوغة والمطبوعة بلغت حتى نهاية الشهر الماضي، 3 مليارات ليرة، وهي قيمة المبيعات نفسها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND