باتريك شلهوب https://manhom.com/شخصيات//

باتريك شلهوب

رجل أعمال سوري فرنسي.


الاسم بالإنكليزية: Patrick Chalhoub

الجنسية: سوري، فرنسي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، فرنسا

تاريخ الميلاد: 195801-01-1958

العمر: 64 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رجل أعمال سوري فرنسي.

وهو الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة شلهوب" في الإمارات العربية المتحدة، وعضو مجلس محافظي "مبادرة بيرل"، وعضو مؤسس وعضو مجلس إدارة "شركة إنديفور الإمارات"، وعضو مؤسس في "نادي روتاري كابيتال" في دبي، وعضو مجلس إدارة منظمة الرؤساء الشباب "YPO" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أنه عضو مجلس إدارة "غرف دبي" منذ 26 يونيو (حزيران) 2021، وعضو "مجلس الميثاق العالمي للأمم المتحدة" منذ 2018.

انضم باتريك إلى "مجموعة شلهوب" عام 1979، وتدرّج في المناصب القيادية حتى شغل منصب الرئيس التنفيذي المشارك مع شقيقه أنتوني شلهوب عام 2001، وبعد وفاة أخيه عام 2018 أصبح الرئيس التنفيذي الوحيد للمجموعة.

يعتبر أحد الأعضاء المؤسسين لـ"مجلس الأعمال الفرنسي في دبي والإمارات الشمالية"، والذي ترأسه لعدة أعوام، كما كان عضواً في مجلس إدارة "مجلس دبي للتصميم والأزياء" بين 2018 و2021.

نال "جائزة التأثير العالمي" من قِبل منظمة الرؤساء الشباب "YPO" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2021، ومنحته الحكومة الفرنسية "وسام الاستحقاق الوطني" برتبة فارس، كما نال "وسام الشرف الوطني الفرنسي" برتبة فارس عام 2018.

حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد والمالية عام 1979 من "معهد الدراسات السياسية بباريس"، وبكالوريوس في العلوم السياسية من فرنسا.

 

مناصب باتريك شلهوب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

حساب باتريك شلهوب على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND