carousel
carouselعضوية ذهبية

تسابيح مبارك خاطر

إعلام
إعلامية سودانية.
الجنسية:
سودانية
السودان ,الإمارات العربية المتحدة

إعلامية سودانية.

وهي مذيعة أخبار على قناة "العربية الحدث" منذ 2018.

قدمت برنامج "على رأي المثل" عبر قناة "النيل الأزرق السودانية"، كما عملت مقدمة في قناة "الشروق الفضائية".

إعلامية سودانية

pepoleفيديوهات تسابيح مبارك خاطر

تصنيفات ذات صلة

إعلام

عضويات ذهبية

charactour
carouselعضوية ذهبية

باسم بن يعقوب الكتبي

باحث سعودي في العلوم الشرعية وعلم الأنساب. يع..

charactour
carouselعضوية ذهبية

محمد إبراهيم عبدالله الزكري

أكاديمي سعودي وخبير في الحاسوب والتصميم والتعليم..

عضوية ذهبية
logo ManHOM

الباقة الذهبية

99 دولار / سنوي

تجدد الباقة سنوياً
ابدأ الأن

الشخصيات الأعلى زيارة

دلال الحارثي

أستاذة مساعدة في "جامعة أريزونا" منذ أغسطس (آب) ..

أحمد الحنطي

مهندس برمجيات رئيسي ومدير تكنولوجيا المعلومات في..

انتفاض كمال قنبر

مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مؤسسة المستقبل بواشنطن" م..