دعاء عماد الدين https://manhom.com/شخصيات//

دعاء عماد الدين

الأمين العام ورئيس الهيئة الدبلوماسية في "الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية"، جمهورية مصر العربية.


الاسم بالإنكليزية: Doaa Emad El Din

الجنسية: مصري

بلد الإقامة: مصر


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الأمين العام ورئيس الهيئة الدبلوماسية في "الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية"، جمهورية مصر العربية.

وهو رئيس العلاقات الدبلوماسية الداخلية والخارجية في "الحملة الوطنية لدعم مصر ومؤسساتها"، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية والدبلوماسية للمبادرة الدولية "استدامة وطن"، ورئيس اللجنة المركزية العليا للعلاقات الدبلوماسية والخارجية لـ"المهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة"، ورئيس المجلس الاستشاري لـ"المؤتمر السنوي للطفل العربي المميز".

كما أنه الرئيس الفخري لـ"مبادرة مصر ترتقي بشبابها"، والسفير الفخري للإعلام العربي في جمهورية مصر العربية من "رئاسة سفراء الإعلام العربي في العالم"، وسفير الحصانة الاجتماعية من "جامعة محمد بن راشد" في الإمارات، وسفير الإنسانية الدولي المعتمد من "المهرجان العربي الدولي"، وسفير التسامح والإنسانية المعتمد من "اتحاد المستشارين الدوليين"، وسفير السلام الدولي من "المجموعة العربية من أجل السلام والتعايش السلمي".

وهو مستشار في التخطيط والدراسات الاستراتيجية والتسويق والمشروعات الاستثمارية وإنشاء الهياكل التنظيمية والمراسم والبروتوكول والمؤتمرات والندوات، ومستشار في إدارة الوكالات البنكية.

شغل منصب السفير العام الدولي وسفير العلاقات الدبلوماسية والتعاون الدولي لدى "النادي الملكي الدبلوماسي الدولي للأمم المتحدة"، وكان شريكاً في "شركة أفرو أراب للتجارة والهندسة"، وشريكاً في "مجموعة جيسكو"، كما شغل عضوية "جمعية حقوق الملكية الفكرية والأداء العلني" في باريس.

يملك خبرة في وضع السياسات الإدارية العليا والتقييم العام للمؤسسات وجميع الكوادر الخاصة بها والتدريب الدولي وإنشاء وإدارة التعاونيات.

نال دكتوراه فخرية في العلاقات العامة والإعلام عام 2021 من قِبل "أكاديمية جنيف الدولية"، ودكتوراه فخرية من قِبل "الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية"، كما حاز على "وسام الفخر العربي"، و"وسام دول مجلس التعاون الخليجي" عام 1989، و"ميدالية الجمهورية" في إدارة مؤتمرات القضاة وأكاديميات الشرطة بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي عام 1989، و"وسام العرب" من قِبل "الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية"، و"لقب سفير السلام الدولي" من قِبل "المركز الشافي للدراسات المتخصصة".

كذلك حصل على درع من قِبل "الملتقى العربي الأول لريادة الأعمال"، ودرع "أكاديمية وصال للتدريب والموارد البشرية والاستشارات"، ودرع "جمعية حنين لتنمية المجتمع ورعاية الأيتام والمعاقين"، ودرع السلام ودرع الإبداع والتميز من قِبل "منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان"، ودرع وسام الامتياز من "مؤسسة دعاة السلام الدولية"، و"المؤسسة المصرية لاتحاد الإعلاميين والمبدعين العرب"، ودرع من قِبل مبادرتي "مستقبل ابني"، و"إعاقة بلا بطالة".

حاصل على دكتوراه في الإعلام من "الجامعة الدولية الخاصة"، ودكتوراه في العلاقات الدبلوماسية من "منظمة حركة السلام في القارة الأفريقية"، ودكتوراه في الإنسانية والتنمية الاجتماعية، ودبلوم في الاستراتيجيات الأمنية، وأتمّ دورة في الأمن والحماية، ودورة متقدمة في مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، ودورة في منع الاستغلال والانتهاك، ودورة في إعداد مسؤول العلاقات العامة والإعلام للمؤسسات، ودورة متقدمة في التسويق عام 1993 من أميركا، ودورة متقدمة في الأغذية والمشروبات عام 1993 من ألمانيا.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND