علي حسن سلمان ناصر https://manhom.com/شخصيات//

علي حسن سلمان ناصر

سفير فوق العادة للأمن السيبراني لدى "الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والإمارات وعمان.


الاسم بالإنكليزية: Ali Hassan Salman Nasser

الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

سفير فوق العادة للأمن السيبراني لدى "الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والإمارات وعمان.

وهو مدير تنفيذي في "شركة عمان للتأمين"، ومستشار لدى "أكاديمية مصر العرب الدولية"، ومحكم بدرجة قاضي لدى كل من "غرفة دبي"، و"غرفة رأس الخيمة"، و"غرفة تجارة وصناعة الشارقة"، ويشغل أيضاً عضوية العديد من مراكز التدريب.

كما أنه عضو في كل من "معهد التأمين القانوني" في بريطانيا، و"شركة طلال أبو غزالة للملكية الفكرية" في الأردن، و"المنظمة العربية الدولية لفض المنازعات"، و"مجلس الأعمال الأميركي في دبي"، و"المعهد الاميركي لإدارة المشاريع"، واللجنة العلمية لـ"الرابطة الدولية للجامعات" في تركيا، كذلك يشرف على العديد من أطروحات الماجستير والدكتوراه.

شغل منصب مدير أعمال التأمين في "شركة عمان للتأمين".

يمتلك خبرة تمتد إلى 33 عاماً في قطاع التأمين والقطاع المصرفي.

له العديد من الكتب والأبحاث المنشورة.

مُنح دكتوراه فخرية من "جامعة القاهرة"، ومن "منظمة الأمم المتحدة".

حاصل على دكتوراه في السلامة والصحة المهنية من "جامعة إيتون" في الولايات المتحدة الأميركية، ودكتوراه في العلاقات الدولية والعلوم السياسية من "الكلية البريطانية الدولية"، ودكتوراه في التنمية البشرية من "جامعة بوسطن"، ودكتوراه في التحكيم التجاري من جمهورية مصر العربية، وماجستير في إدارة الجودة الشاملة من "جامعة بيدفورد" في المملكة المتحدة،

مناصب علي حسن سلمان ناصر عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب علي حسن سلمان ناصر على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND