ماجد بن عثمان الركبان https://manhom.com/شخصيات//

ماجد بن عثمان الركبان    

خبير سعودي في القيادة الاستراتيجة والعلوم العقارية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

خبير سعودي في القيادة الاستراتيجة والعلوم العقارية.

وهو كاتب ومحاضر ومدرّب معتمد في القيادة الاستراتيجية والتنظيمية والعلوم العقارية، وعضو في العديد من الجمعيات العلمية المتخصصة في السعودية والولايات المتحدة الأميركية.

شغل مناصب متعددة في القطاع العقاري في كل من السعودية والإمارات، حيث عمل كمدير لإدارة التسويق ومدير تنفيذي ومدير تطوير الأعمال لعدد من الشركات العقارية، حيث تمتد خبرته العملية في مجال العمل العقاري وإدارة الثروات والاستثمار العقاري بين كل من السعودية والإمارات والولايات المتحدة.

كما كان باحثاً للدكتوراه في القيادة التنظيمية والاستراتيجية في "معهد إنديانا للتكنولوجيا" في الولايات المتحدة الأميركية بين 2014 و2019.

له كتاب بعنوان "أسس الصناعة العقارية".

حاصل على دكتوراه في القيادة التنظيمية والاستراتيجية عام 2019 في "معهد إنديانا للتكنولوجيا" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في التطوير العقاري عام 2011 من مدرسة دبليو بي كاري للأعمال في "جامعة ولاية أريزونا" في البلد ذاته، ودبلوم عالي في إدارة ريادة الأعمال عام 2012 من "جامعة بوسطن" في الولايات المتحدة، ودبلوم عالي في إدارة المشاريع عام 2013 من "جامعة نورث إيسترن" في البلد ذاته، وبكالوريوس في علوم الإدارة عام 2005 من "جامعة الملك سعود".

 

 

حساب ماجد بن عثمان الركبان على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND