ناصر علي القمبري https://manhom.com/شخصيات//

ناصر علي القمبري

المدير العام ورئيس مجلس إدارة "شركة الوصل لاستيراد مواد البناء"، دولة ليبيا.



الجنسية: ليبي

بلد الإقامة: ليبيا

تاريخ الميلاد: 196701-01-1967

العمر: 54 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير العام ورئيس مجلس إدارة "شركة الوصل لاستيراد مواد البناء"، دولة ليبيا.

وهو رئيس "مكتب الدولية للاستشارات الإدارية والمالية والفنية"، ومكتب مجموعة "HDST" العالمي لإدارة الأعمال، كما أنه مدرّب دولي في مجال التنمية المستدامة من قِبل "المعهد الدولي للتنمية المستدامة"، و"المركز الأميركي للسلم وحقوق الإنسان".

شغل منصب وكيل رسمي لـ"شركة تداول العملات فوركس يارد" داخل ليبيا، وعمل استشارياً متعاوناً في "شركة تشيسترتن البريطانية" فرع ليبيا، وشركة "DBMT" الأميركية فرع ليبيا، ومندوباً لدى "شركة كريستان لاي الإسبانية" فرع ليبيا، و"مركز ديكارت لتنمية الموارد البشرية".

كذلك تولى منصب مدير الشؤون الإدارية والمالية في "مصرف الساحل والصحراء للاستثمار والتجارة" فرع الواحة، و"شركة ليث للصرافة والخدمات المالية"، ومدير مكلّف للشؤون الإدارية والمالية ومستشار متعاون في "صندوق ليبيا للمساعدات والتنمية في أفريقيا"، ومدير العلاقات العامة في "المصرف الليبي القطري".

تقلّد عدة مناصب في "مصلحة التسجيل العقاري"، وهي: رئيس وحدة قسم المحفوظات والشهائد العقارية، ورئيس قسم بيع العقارات، ورئيس قسم تحقيق الملكية العقارية، ورئيس قسم التوثيق العقاري، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، ورئيس قسم المعلومات والإحصاء.

كان عضواً في لجنة فتح الوكالات في "مصرف الواحة"، ونائباً لمدير إدارة الأملاك في "الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية"، بالإضافة إلى عمله في "مصرف السراي للتجارة والاستثمار".

وفي المجال الرياضي كان لاعباً في "النادي الأهلي" في طرابلس، وشغل عضوية لجنة تأسيس التحكيم الرياضي الليبي، و"جمعية قدامى الرياضيين الليبيين"، و"جمعية أصدقاء كرة السلة".

يملك 27 عاماً من الخبرة في مجال العقارات والمصارف والرياضة.

حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال، ودبلوم في الاتصالات.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND