خالد بن جاسم كلبان https://manhom.com/شخصيات//

خالد بن جاسم كلبان

كبير المسؤولين التنفيذيين لـ"شركة دبي للإستثمار" منذ مايو (أيار) 1998، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

كبير المسؤولين التنفيذيين لـ"شركة دبي للإستثمار" منذ مايو (أيار) 1998، الإمارات العربية المتحدة.

وهو  نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ذاتها منذ 3 يونيو (حزيران) 2020، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة "بنك الأركان الإسلامي"، ورئيس مجلس إدارة كل من "شركة دبي للإستثمار العقاري"، "شركة ماركة القابضة" منذ 2017، و"شركة المال كابيتال"، و"شركة الطيف للاستثمار".

كما أنه عضو مجلس إدارة في كل من "البنك الإسلامي الآسيوي" في سنغافورة، و"الشركة الوطنية للتأمينات العامة"، و"بنك أراكبيتا" في البحرين، و"شركة تكافل ري ليمتد"، وشركة آفريكا كرست إديوكيشن القابضة "Africa Crest Education Holdings Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شغل عدة مناصب قيادية في القطاعات المالية والاستثمارية والصناعية منها: العضو المنتدب لـ"شركة دبي للإستثمار" بين 1998 و2020، ورئيس مجلس إدارة "شركة الاتحاد العقارية"، و"الشركة الوطنية للتأمينات العامة"، ونائب رئيس مجلس إدارة كل من" المجموعة العربية للتأمين" في البحرين، و"شركة الخليج للاستثمار" في سنغافورة بين 1995 و2002، كما كان عضواً في مجلس إدارة "مصرف عجمان"، و"بنك الطاقة الأول".

حاز على "جائزة القيادة" لعام 2018 التي تمنحها المنظمة الباكستانية للرؤساء التنفيذيين لتعزيز القيادة وريادة الأعمال "بيبول".

حاصل على زمالة في إدارة الأعمال من "Arapahoe Community College" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من "جامعة ميتروبوليتان" في الدولة ذاتها.

مناصب خالد بن جاسم كلبان عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND