دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

الاتحاد العام لنقابات العمال

الاسم بالانكليزية:
General Federation of Trade Unions
الدولة:
سورية
المقر الرئيسي:
دمشق
العنوان:
أبو رمانة
رقم الهاتف:
+963 11 333 9900
رقم الفاكس:
+963 11 332 0743
البريد الالكتروني:
[email protected]
صندوق البريد:
2351
الموقع:
http://tss-est.net
تاريخ التأسيس:
1983

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

تأسس "الاتحاد العام لنقابات العمال " في 1983، وهو منظمة شعبية ديمقراطية تضم جميع العمال المنتسبين إلى الاتحادات والنقابات المهنية القائمة في الجمهورية العربية السورية.


يهدف الاتحاد إلى حماية العمل والإنتاج، والعمل على تطويرهما وتوسيعهما باستمرار، والمشاركة في إعداد اليد العاملة الاختصاصية إعداداً مهنياً وفنياً يمكنها من تحمل مسؤوليتها، وتوحيد نضال العمال، ورعاية مصالحهم المادية والمعنوية والثقافية والاجتماعية، بالإضافة إلى رفع مستوى وعيهم المهني والوطني والقومي والإنساني، وإدخال الأساليب الحديثة والمتطورة في العمل والإنتاج.


ويعمل الاتحاد على تنسيق الصلات والعلاقات الخارجية بين المنظمات النقابية ومثيلاتها في خارج القطر، والإشراف على إصدار النشرات التوجيهية الخاصة بالمنظمات النقابية، ووضع خطط العمل النقابي، وتحديد مسؤوليات المستويات النقابية على اختلافها في مجال الخدمات والثقافة العمالية، ومشاركة الهيئات المختصة في تحقيق التنمية الاقتصادية.


ويقوم الاتحاد بتطوير الخدمات للعاملين وتحسين أوضاعهم الصحية والسكنية والمعاشية، ورعاية شؤون المرأة وأبناء العمال، من خلال إقامة العديد من مراكز الخدمات والجمعيات والمخازن الاستهلاكية والمستوصفات والصيدليات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND